جاري التحميل...


أكورد منظومة أفراح متكاملة

تأسست في فلسطين، تمتلك أكورد مئات الموردين وآلاف المنتجات التي تملأ المنصة الآن من جميع التصنيفات التي تهم المقبلين على الزواج بالإضافة للعملاء الراغبين في تجديد أثاث منزلهم، نموذج عمل أكورد مبني تماماً على مساعدة الأشخاص على الإنفاق بشكل مسؤول دون تكبد فوائد أو رسوم أو ديون ممتدة. تُمكِّن العملاء من الوصول إلى الأشياء التي يريدونها و يحتاجونها، هذا كله مع حرية الاختيار والمقارنة بين المنتجات والموردين من خلال المنصة.

تلتزم بشدة بتقديم تجربة إيجابية للعملاء، لذلك يسعى فريق أكورد دوماً على جلب الأسعار الأفضل في السوق للعملاء لتحقيق عملية شراء فعالة وحقيقية مع الموردين الأفضل، كل المعاملات تتم بطريقة المرابحة الإسلامية ونحن نركز على دعم المجتمع دائماً ونهضته.

المقال 01:
القصة وبناء الثقة

نحــن نثــق بالجيل القادم ونشاركه رؤيتنــــــــــــــــــــا للوصـــــــول إلـى تحقـــيق الاســـتدامة في تـشغيل الاقتصــــــــــاد بــــــطريقة تــضمن الفـــوز للجميع.

كيف تعمل أكــــــــــــورد؟
تعمل بطريقة فريدة من خلال نموذج العمل الخاص بها، لكي يضمن للفريق والعملاء أمثل وأفضل منتج نهائي، ويحقق فيه من خلاله رؤية الشركة وطموحها للتوسع.
جلب المنتجات والأسعار:
فريق المشتريات يعمل على البحث بإستمرار على المنتجات الجديدة والموردين المميزين والسعي وراء جلب أفضل الأسعار لتقديمها للعملاء عن طريق المنصة.
01
التحقق من جودة وحقيقة المنتجات المقدمة:
هنا يتحقق الفريق من مصداقية المورد وحقيقة الأسعار والمواصفات، ويخضع المورد لفترة تجريبية يُقاس خلالها أهلية المورد للإنضمام لمنصة أكورد.
02
ضمان حقيقة الأسعار ومعقوليتها:
التأكد من أن جميع الموردين المنضمين للمنصة يقدمون أسعاراً تنافسية لخلق تجربة تسوق مريحة لجميع العملاء.
03
عملية البيع على المنصة:
إدراج المنتجات بالصور الدلالية والمواصفات الفنية مع تقديم وصف كافي لاتخاذ قرار الشراء، ليقوم بعدها بمتابعة عملية البيع ومراقبتها للحرص على تقديم الجودة المطلوبة ورضرضا العميل.
04